8 min

الادمان الجدي‪د‬ بودكاست صامت

    • Hobbies

على قد ما السوشيل ميديا قربت البعيد لكن على قدر ما ابعدتنا عن الحياة الواقعية وصدق المثل القديم الي يقول ( اي شي يزيد من حده يقلب ضده ) وفي الحلقة الثالثة من بودكسات صامت نتحدث عن تاثير هذا الاستخدام المفرط للسوشيل ميديا على حياتنا الواقعية 

.....................................

اسم الفيلم الوثائقي الذي ذكر في الحلقة

 The social dilemma

اسم الكتاب الذي ذكر في الحلقة

Then arguments to delete your social media right now

........................................

‏لإرسال اقتراحاتكم ‏ ‏راسلونا على

silentpodcasts3@gmail.com

او على حسابي في الانستقرام

https://www.instagram.com/khalid_aziiz/

....................................

في هذا الرابط تجد جميع المنصات التي تستيطع من خلالها ان تسمتع الى بودكسات صامت

https://linktr.ee/KhalidAziz1


---

Send in a voice message: https://anchor.fm/khalid-aziz7/message

على قد ما السوشيل ميديا قربت البعيد لكن على قدر ما ابعدتنا عن الحياة الواقعية وصدق المثل القديم الي يقول ( اي شي يزيد من حده يقلب ضده ) وفي الحلقة الثالثة من بودكسات صامت نتحدث عن تاثير هذا الاستخدام المفرط للسوشيل ميديا على حياتنا الواقعية 

.....................................

اسم الفيلم الوثائقي الذي ذكر في الحلقة

 The social dilemma

اسم الكتاب الذي ذكر في الحلقة

Then arguments to delete your social media right now

........................................

‏لإرسال اقتراحاتكم ‏ ‏راسلونا على

silentpodcasts3@gmail.com

او على حسابي في الانستقرام

https://www.instagram.com/khalid_aziiz/

....................................

في هذا الرابط تجد جميع المنصات التي تستيطع من خلالها ان تسمتع الى بودكسات صامت

https://linktr.ee/KhalidAziz1


---

Send in a voice message: https://anchor.fm/khalid-aziz7/message

8 min