21 episodes

• Self-recovery • homemaking • lifestyle • humanism • storytelling • ➖founder of @balain.co ➖founder of @onceuponachair

Nouf Hakeem | نوف حكيم Nouf Hakeem | نوف حكيم

    • Society & Culture

• Self-recovery • homemaking • lifestyle • humanism • storytelling • ➖founder of @balain.co ➖founder of @onceuponachair

    نوف حكيم | اللي ما يسمع كلام الكبير ما يطيح في البير

    نوف حكيم | اللي ما يسمع كلام الكبير ما يطيح في البير

    مين قال انه اللي ما يسمع كلام الكبير يطيح في البير؟

    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

    تابعوني على القنوات التالية:

    ساوند كلاود:
    @noufhakeem
    إنستجرام:
    instagram.com/noufhakeem
    تويتر:
    twitter.com/noufhakeem
    ==========================

    • 12 min
    نوف حكيم | البنت طبينة أمها

    نوف حكيم | البنت طبينة أمها

    مين قال البنت طبينة أمها؟
    وإيش الآثار السلبية لهذا المعتقد على حياتنا وعلاقاتنا؟

    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

    تابعوني على القنوات التالية:

    ساوند كلاود:
    @noufhakeem
    إنستجرام:
    instagram.com/noufhakeem
    تويتر:
    twitter.com/noufhakeem
    ==========================

    • 7 min
    نوف حكيم | سوشال ميديا بوعي

    نوف حكيم | سوشال ميديا بوعي

    تتمة حوار تجربة السوشال ميديا ديتوكس وحوار حول إمكانية إستخدام وسائل التواصل الإجتماعي بوعي


    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

    تابعوني على القنوات التالية:

    ساوند كلاود:
    @noufhakeem
    إنستجرام:
    instagram.com/noufhakeem
    تويتر:
    twitter.com/noufhakeem
    ==========================

    • 48 min
    نوف حكيم | ليش أسوي سوشال ميديا ديتوكس

    نوف حكيم | ليش أسوي سوشال ميديا ديتوكس

    عن تجربة السوشال ميديا ديتوكس

    السوشال ميديا لها فوائد عظيمة... بس هل يا ترى لها أضرار؟ هل ممكن نكون مدمنين عليها؟

    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

    تابعوني على القنوات التالية:

    ساوند كلاود:
    @noufhakeem
    إنستجرام:
    instagram.com/noufhakeem
    تويتر:
    twitter.com/noufhakeem
    ==========================

    • 43 min
    نوف حكيم | ظل راجل ولَّا ظل حيطة؟

    نوف حكيم | ظل راجل ولَّا ظل حيطة؟

    المثل الإجتماعي الشهير يقول: ظل راجل ولا ظل حيطة.

    بس كيف لو حولناه لسؤال:

    يا ترى إيش الإجابة:

    ظل راجل ولَّا ظل حيطة؟

    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

    تابعوني على القنوات التالية:

    ساوند كلاود:
    @noufhakeem
    إنستجرام:
    instagram.com/noufhakeem
    تويتر:
    twitter.com/noufhakeem
    ==========================

    • 10 min
    نوف حكيم | التوقعات في العلاقات الحميمة

    نوف حكيم | التوقعات في العلاقات الحميمة

    حوار على إنستقرام لايف
    حول التوقعات في العلاقات الجنسية الحميمة

    مع نوف حكيم

    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

    تابعوني على القنوات التالية:

    ساوند كلاود:
    @noufhakeem
    إنستجرام:
    instagram.com/noufhakeem
    تويتر:
    twitter.com/noufhakeem
    ==========================

    • 49 min

Top Podcasts In Society & Culture

Listeners Also Subscribed To