44 episodes

في حياتنا نمر حول الكثير من الغرباء لم نفكر يوما بالوقوف وسماع قصصهم. في #بودكاست_قصة نحاكي هؤلاء الغرباء ونسجل قصصهم بكل ما تحمله من أمنيات مستحيلة، رغبات تواقة للتغيير، صراعات النفس، خبرات متراكمة؛ لأن الإنسان تعلم تناقل القصص لا للتسلية فقط؛ بل لنمرر تجاربنا وما تعلمناه لغيرنا، فالقصة تحيا إلى الأبد.
ــ
تويتر وانستجرام @Mohtwize
البريد الإلكتروني Qissa@Mohtwize.com

قص‪ة‬ Mohtwize | محتوايز

    • Society & Culture
    • 4.5 • 241 Ratings

Listen on Apple Podcasts
Requires subscription and macOS 11.4 or higher

في حياتنا نمر حول الكثير من الغرباء لم نفكر يوما بالوقوف وسماع قصصهم. في #بودكاست_قصة نحاكي هؤلاء الغرباء ونسجل قصصهم بكل ما تحمله من أمنيات مستحيلة، رغبات تواقة للتغيير، صراعات النفس، خبرات متراكمة؛ لأن الإنسان تعلم تناقل القصص لا للتسلية فقط؛ بل لنمرر تجاربنا وما تعلمناه لغيرنا، فالقصة تحيا إلى الأبد.
ــ
تويتر وانستجرام @Mohtwize
البريد الإلكتروني Qissa@Mohtwize.com

Listen on Apple Podcasts
Requires subscription and macOS 11.4 or higher

    الدنيا فرص

    الدنيا فرص

    بداية السنة فرصة للتغيير وهذه القصة مع نهى الغامدي عن قوة اتخاد القرار تستحق الاستماع لها ثانيا وثالثا والاستلهام من تفاصيلها


    (4ab19fc8bb43a9d535e7)

    • 16 min
    كيف عشت اللحظة لأول مرة بحياتي؟

    كيف عشت اللحظة لأول مرة بحياتي؟

    لا اتصال، لا تواصل اجتماعي ولا حتى تبادل رسايل!
    خالد قدر يعيش التجربة وهذي الـقصة بكل أحداثها.


    بودكاست قصة عبر تويتر @qissapodcast
    عندك قصة عظيمة؟ شاركنا وميضها على بريدنا الإلكتروني Qissa@Mohtwize.com


    هذا البودكاست من إنتاج محتوايز
    www.mohtwize.com
    تويتر – يوتيوب – إنستجرام – لنكد إن ــ فيس بوك
    @mohtwize

    • 14 min
    في غرفة العمليات

    في غرفة العمليات

    يحكي خالد القنيعة قصته من داخل غرفة العمليات في المستشفى.


    بودكاست قصة عبر تويتر @qissapodcast
    عندك قصة عظيمة؟ شاركنا وميضها على بريدنا الإلكتروني Qissa@Mohtwize.com


    هذا البودكاست من إنتاج محتوايز
    www.mohtwize.com
    تويتر – يوتيوب – إنستجرام – لنكد إن ــ فيس بوك
    @mohtwize

    • 23 min
    من السعودية إلى العالم

    من السعودية إلى العالم

    ماذا تود أن تقول للعالم؟ في قصة فهد العوفي أخذنا برحلة نجاح من السعودية إلى العالم.


    بودكاست قصة عبر تويتر @qissapodcast
    عندك قصة عظيمة؟ شاركنا وميضها على بريدنا الإلكتروني Qissa@Mohtwize.com


    هذا البودكاست من إنتاج محتوايز
    www.mohtwize.com
    تويتر – يوتيوب – إنستجرام – لنكد إن ــ فيس بوك
    @Mohtwize

    • 18 min
    إيش يعني إعلان ثلاثي الأبعاد؟

    إيش يعني إعلان ثلاثي الأبعاد؟

    لتجربة استماع مميزة - استمع للحلقة عبر سماعات الأذن 🎧


    -


    !اخلق لعملائك تجربة مميزة من خلال الإعلانات ثلاثية الأبعاد لأن بعد واحد ما يكفي عميلك


    تعرف أكثر عن الإعلان في البودكاست عبر موقعنا
    www.advertising.mohtwize.net/3d


    الصوت_يكفي

    • 32 sec
    فاقد الشيء يعطيه

    فاقد الشيء يعطيه

    يقول المثل فاقد الشيء لا يعطيه ولكن فهد أثبت في قصته أن فاقد الشيء يعطيه.


    -
    بودكاست قصة عبر تويتر @qissapodcast


    عندك قصة عظيمة؟ شاركنا وميضها على بريدنا الإلكتروني Qissa@Mohtwize.com

    هذا البودكاست من إنتاج محتوايز
    www.mohtwize.com
    تويتر – يوتيوب – إنستجرام – لنكد إن ــ فيس بوك
    @Mohtwize
    (4ab19fc8bb43a9d535e7)

    • 11 min

Customer Reviews

4.5 out of 5
241 Ratings

241 Ratings

xiishoug ,

في غرفة العمليات

جدًا جدًا جميل !

ssd92009 ,

شكرا لكم 💐

شكراً على هذي القصص اللي نحتاجها بحياتنا 🌟🌟🌟👍🏼👍🏼👍🏼لكن عندي نقطه صوت الموسيقى يصير اعلا من صوت المتكلم في بعض المواضع ارجوا التركيز على هذي النقطه و شكرا 💐💐💐

vanarzgar ,

❤️

من احلي بودكاست اسمعتها كتير ساعدتني في لغه عربيه و في حياتي شكرا😍

Top Podcasts In Society & Culture

Hoda Kotb, TODAY
This American Life
iHeartPodcasts
Joe Rogan Experience Review podcast
Glennon Doyle & Cadence13
iHeartPodcasts

You Might Also Like

Ghaida Alruqayi
Mics | مايكس
Courtsstories
بودكاست أبجورة
Mics | مايكس
Amer Almasri

More by محتوايز

mics | مايكس
Mohtwize | محتوايز
Mohtwize | محتوايز
Mohtwize | محتوايز
Mohtwize | محتوايز
محتوايز