كلام صغير

Klam XS

نسجل اقتباسات من محاداثات بينا وبين ناس نعرفهم ... غالبا نكون في نقاشات جميله وشخصيات عميقه وحبينا نسجلها ونشاركها مافي كلام كبير هنا ... التركيز على الكلام اكثر من مين اللي يتكلم ليش بالعربي؟ اسمعوا الحلقه الأولى :)

About

نسجل اقتباسات من محاداثات بينا وبين ناس نعرفهم ... غالبا نكون في نقاشات جميله وشخصيات عميقه وحبينا نسجلها ونشاركها مافي كلام كبير هنا ... التركيز على الكلام اكثر من مين اللي يتكلم ليش بالعربي؟ اسمعوا الحلقه الأولى :)